اتفاقية بين مديرية الضرائب وجمعية أرباب المقاهي والمطاعم لحل النزاعات الضريبية

الصحراء المغربية
الجمعة 02 غشت 2019 - 17:37

جرى التوقيع على اتفاقية إطار للشراكة والتعاون بين المديرية العامة للضرائب والجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب.

هذه الاتفاقية التي جرى توقيعها، أمس الخميس، بمقر المديرية العامة للضرائب، تهدف إلى وضع أسس للشراكة بين الطرفين وتعزيز سبل التعاون بين الجانبين، إذ وقع الاتفاقية كل من عمر فرج، المدير العام للضرائب ونورالدين الحراق رئيس الجمعية.

وأوضح بلاغ لجمعية أرباب المقاهي والمطاعم، أن هاته الاتفاقية تعتبر نتاج لسلسلة من اللقاءات التي عقدها المكتب الوطني للجمعية مع المدير العام للضرائب وخالد زازو، مدير التشريع والدراسات والتعاون الدولي بالمديرية العامة للضرائب، وكذا "تتويجا كذلك للمشاركة الفعلية والفعالة للجمعية الوطنية في النقاش الضريبي وطنيا وجهويا، وحضورها المتميز والوازن بمنتدى التجارة بمراكش والمناظرة الوطنية للجبايات المحلية والضرائب بالصخيرات".

وأبرزت الجمعية أن هاته الاتفاقية تروم "متابعة قضايا الشأن الضريبي على المستوى الوطني والمحلي ونشر الوعي الضريبي بين الملزمين"، مشيرة إلى أنه سيتم بموجبها

"إحداث لجنا مشتركة على المستوى المركزي والجهوي والإقليمي لمتابعة ملفات الملزمين وحل النزاعات الضريبية بين الإدارة وهؤلاء الملزمين وفق آلية الحوار الدائم والمستمر".

 




تابعونا على فيسبوك