ثلاجات-مجمِّدات ويرلبول W Collection الجديدة تحافظ على طراوة الأغذية لمدة تناهز 15 يوما

الصحراء المغربية
السبت 03 غشت 2019 - 11:44

أعلنت ويربول عن طرح ثلاجات-مجمِّدات ويرلبول W Collection الجديدة، التي تتمتع بنظام تبريد متطور واستعمال تكنولوجيا الحاسة السادسة ( SENSE 6TH)، ما يمكن من المحافظة على طراوة الفواكه والخضراوات لمدة تناهز 15 يوما.

ويعد هذا الابتكار نتيجة لتظافر مجموعة من التكنولوجيات المتطورة التي تساعد على المحافظة على طراوة الأغذية لمدة أطول. وبفضل ذلك سيتم تفادي التسوق كثيرا والاستفادة من نمط عيش صحي.

في موديلات Dual No Frost، سيمكن التحكم الدقيق في الحرارة والرطوبة من المحافظة على طراوة الفواكه والخضر في جميع المقصورات المتوفرة داخل الثلاجة، مع التأكد من الحفاظ على جودة الأغذية.

لكي يتم تخزينه على النحو الأمثل داخل الثلاجة، يحتاج كل طعام إلى درجة حرارة ورطوبة محددة. ثلاجات-مجمدات Dual No Frost من ويرلبول تتمكن من المحافظة بشكل ناجع على المستوى الملائم من الرطوبة داخل المجمدة والثلاجة، ضامنة بذلك أفضل ظروف التبريد في المقصورتين مع تجنب اختلاط الروائح.

تمكن تكنولوجيا الحاسة السادسة للتحكم الدقيق الذكية (6TH SENSE Precision Control) من التحكم بدقة في مستويات الحرارة والرطوبة داخل مختلف أجزاء المجمِّدة والثلاجة، الشيء الذي يقلل من تأثير التقلبات الحرارية التي تحدث عند فتح وإغلاق الأبواب. وتساعد هذه التكنولوجيا نظام التبريد على التفاعل السريع من أجل الحفاظ على أعلى مستوى من النجاعة في المحافظة على الأغذية. وفيما يخص المنتجات المجمَّدة، فإن هذا الابتكار يعتبر أساسيا للمحافظة على جودة المواد الغذائية وتخفيض «الحروق» التي يتسبب فيها التجميد، والتي تؤثر على مظهر الأغذية.

وتحتوي مجمدات-ثلاجات No Frost W Collection   على مقصورة + Fresh Box الخاصة، بالإضافة الى شبكة صحية Fresh Pad تبعد الرطوبة وتمنع بشكل فعال تراكم البكتيريا الضارة للحفاظ على طراوة الفواكه والخضر. وتمكن هذه الشبكة من حماية الفواكه والخضر من الرطوبة التي تحررها خلال عملية التبريد، بينما تعمل مادة مضافة خاصة مضادة للجراثيم من تخفيض البكتيريا الضارة، التي يمكن أن تتكاثر على سطح شبكة الخضراوات، بحوالي 99.9 في المائة.

يشار إلى أن "ويرلبول" هي شركة عالمية رائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية، بمبيعات سنوية تقدر بحوالي 21 مليار دولار، وفريق عمل من 92,000 موظف وموظفة و65 مصنعاً ومركز أبحاث في العالم في عام 2018. تروّج الشركة للعلامات التجارية "ويرلبول"، و"كيتشن إيد"، و"ميتاج"، و"أريستون"، و"إنديست" في الشرق الأوسط وإفريقيا. يعمل في الشركة حوالي 21,000 موظف وموظفة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط  وأفريقيا، ولديها نقاط بيع في أكثر من 30 دولة، ومصانع في سبع دول مختلفة. وتعدّ عمليات "ويرلبول" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تابعة لشركة "ويرلبول" الرئيسية، ويقع مركز عملياتها لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 




تابعونا على فيسبوك