أمن مراكش يشن حملة استهدف مروجي المخدرات بالمدينة العتيقة

الصحراء المغربية
الثلاثاء 02 يونيو 2020 - 20:06

شنت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز، مساء أمس الاثنين، بالموازاة مع تأطير ومراقبة إجراءات الحجر الصحي، حملة أمنية استهدف مروجي المخدرات بتراب المدينة العتيقة لمراكش مستغلة في ذلك نتائج الاستخبار الجنائي المعتمدة على تحليل مضامين الإجراءات المسطرية المنجزة سلفا في شأن جرائم المخدرات.

وأسفرت هذه العملية عن إيقاف ثلاثة أشخاص، ليتم الاحتفاظ بهم رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة.

وحسب مصادر أمنية، فإن عناصر الدائرة الخامسة،  تمكنت من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال ترويج المخدرات استأنف نشاطه المحظور حديثا متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا معدة للترويج.

وأضافت المصادر نفسها، أن عناصر الدائرة الأمنية الرابعة، تمكنت هي الأخرى  من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في مسك وترويج مخدر الشيرا، تكرر ذكره في المساطر السالفة الذكر كمروج للمخدرات على مستوى حي الملاح، حيث عثر بحوزته لحظة إيقافه على مجموعة من قطع مخدر الشيرا معدة للترويج ومبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.

وبنفوذ الدائرة الامنية الثالثة، تمكنت عناصر هذه المصلحة من إيقاف شخص مبحوث عنه وطنيا من أجل الاتجار في المخدرات كان في حالة فرار منذ الأسبوع المنصرم حيث تخلى على كمية من مخدر الشيرا كان بصدد ترويجها.

 




تابعونا على فيسبوك