توفير حافلات بالمجان لنقل التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا بفاس

الصحراء المغربية
الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 12:35

أعلنت شركة النقل الحضري "سيتي باص"، عن توفيرها خدمة النقل المجانية لجميع التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات نيل شهادة الباكالوريا دورة 2020.

وينبغي على التلاميذ الذين سيخوضون اختبارات شهادة الباكالوريا الإدلاء لسائق الحافلة أو المراقب فقط باستدعاء اجتياز امتحان الباكالوريا.

وأشارت إدارة شركة "سيتي باص" في الإطار ذاته إلى أنها اتخذت كافة التدابير اللازمة لضمان تنقل التلاميذ في ظروف جيدة طيلة فترة الامتحانات سواء على مستوى الأسطول أو الموارد البشرية، قصد تمكين التلاميذ من الالتحاق بقاعات ومراكز الامتحانات في الوقت المحدد.
وأكد المصدر نفسه، أنه تم اتخاذ جميع التدابير الوقائية اللازمة للمحافظة على سلامة التلاميذ خلال عملية تنقلهم داخل الحافلات، خاصة تعقيم الحافلات ووضع مطهر للتعقيم رهن إشارة المرتفقين.
 ومن جهة أخرى، ناشدت إدارة الشركة أطر ومستخدميها من أجل التعاون واتباع التدابير الوقائية والتعليمات الصادرة عن السلطات المختصة حفاظا على سلامة التلاميذ.
تجدر الإشارة إلى أن شركة النقل الحضري بفاس قامت بتفعيل الإجراءات والتدابير الوقائية في مواجهة جائحة كورونا مع بداية مرحلة التخفيف الأولى وما صاحبها من تدابير عودة مجموعة من الأنشطة الاقتصادية والخدماتية وغيرها للاشتغال، حيث قامت بتبني تدابير توعوية وتحسيسية يومية موجهة لعموم المرتفقين وأخرى داخلية.

 

فاس: محمد الزغاري




تابعونا على فيسبوك