"كريم" المغرب تعزز معايير السلامة للسائقين والركاب

الصحراء المغربية
السبت 03 أكتوبر 2020 - 15:05

في ظل جائحة كورونا وما فرضته من عادات حياتية جديدة، أعلنت شركة "كريم" أنها سارعت باتخاذ العديد من التدابير الاحترازية التي تضمن سلامة سائقيها وزبنائها.

وبحسب المعلومات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" فإن هذه التدابير شملت جميع الدول التي تعمل بها شركة كريم وعددها 13 دولة، وتنوعت ما بين ضرورة ارتداء الكمامات واستخدام معقم اليدين ودعوة الراكب للجلوس في المقعد الخلفي، وهي عادة لم تكن مألوفة.

وتواصل كريم المغرب تحديث إجراءات السلامة وفقاً لمتغيّرات الوضع الوبائي في كل دولة تعمل فيها. وتتلخص أبرز الإجراءات التي اتخذتها كريم في المغرب منذ انتشار جائحة كورونا،في إلزام جميع السائقين باتباع إرشادات وتعليمات الوقاية والتعقيم التي أوصت بها وزارة الصحة من بين هذه الإرشادات ارتداء كمامة الوجه والقفازات، وكذا إتاحة إمكانية إلغاء الرحلة للراكب وللسائقين دون دفع رسوم الإلغاء في حال التشكّك في التزام أي من الطرفين بمعايير السلامة، ودعوة الراكب للجلوس في المقعد الخلفي، وأيضا، الالتزام بعدد محدد من الركاب حسب الإجراءات الموصى بها من كل دولة. دون إغفال كريم لتوصية جميع الركاب باستخدام بطاقات الائتمان ومحفظة كريم للحد من الدفع النقدي تجنباً لأي تلامس مباشر أثناء الرحلة.

وبالنسبة للسائقين، أفادت شركة كريم أنها دعمتهم بأشكال عدة لمساعدتهم على تخطي هذه الأزمة من خلال تخصيص صندوقاً لتوفير الدعم المادي للكباتن المصابين مساهمات سخية من موظفي الشركة وشركاء كريم.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك