الدارالبيضاء: حملة أمنية بابن امسيك تسفر عن إيقاف 90 مخالفا لحظر التجوال الليلي في رمضان

الصحراء المغربية
الجمعة 16 أبريل 2021 - 15:53
تصوير : أيس برس

أفادت مصادر مطلعة أن الحملة المحلية التي شنتها العناصر الأمنية بدائرة بن امسيك في الدارالبيضاء حول حظر التجوال خلال رمضان أسفرت عن ضبط حوالي 90 مخالفا للقرار الحكومي القاضي بحظر التجوال من الثامنة مساء إلى السادسة صباحا طيلة هذا الشهر، إذ اعتقلت 50 شخصا ليلة أول أمس الأربعاء فيما ضبطت 40 مخالفا ليلة أمس الخميس.

 وحسب المعطيات، التي وفرتها هذه المصادر لـ "الصحراء المغربية" فإن العناصر الأمنية في إطار تشديد مراقبتها حول مدى احترام حظر التجوال الليلي، قامت بتشطيب للأحياء التابعة لهذه الدائرة الأمنية، ومكنت من ضبط عدد من المخالفين كما وقفت على مخالفات بين راكبي بعض الدراجات النارية والسيارات الخاصة.
ولم يفت، هذه العناصر حرصها خلال جولتها على مراقبة مدى التزام أصحاب المحلات التجارية بالقرار الذي أصدرته الحكومة المتعلق بهذا الحظر في إطار التدابير الحامية من انتشار الجائحة.
وسبق أن أعلنت الحكومة عن قرار حظر التنقل الليلة ابتداء من شهر رمضان على الصعيد الوطنية في إطار التصدي لأخطار الجائحة خاصة بعد ظهر الفيروس المتحور البريطاني في عدد من المدن المغربية.
وجاء في القرار الحكومي ،أن حظر التنقل طيلة هذا الشهر ابتداء من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة التي تلزم أصحابها الإدلاء بما يثبت ذلك.




تابعونا على فيسبوك