أمن مراكش يفكك شبكة متخصصة في سرقة السيارات

الصحراء المغربية
الإثنين 10 ماي 2021 - 12:38

تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المدينة جليز بولاية أمن مراكش، السبت، من تفكيك شبكة متخصصة في سرقة السيارات، بعد الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة، والتي اسفرت عن تشخيص هويات ثلاث مشتبه بهم من ذوي السوابق القضائية، وايقافهم ليجري الاحتفاظ بهم رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل تقديمهم أمام العدالة.

وكانت عناصر الفرقة الأمنية المذكورة، تلقت مجموعة من الشكايات تقدم بها أصحاب السيارات المسروقة،  بخصوص سرقة سياراتهم،  ليجري مباشرة التحريات الأولية وفتح تحقيق في موضوع الشكايات المذكورة  تحت إشراف النيابة العامة، ووضع خطة أمنية محكمة لتتبع تحركات أفراد الشبكة، انتهت بضبط المشتبه بهم تباعا.

وحسب مصادر أمنية، فإن إجراءات التفتيش التي قامت بها المصالح الأمنية أسفرت عن حجز أشياء متحصلة لدى الموقوفين كانوا يحتفظون بها بأحد الدواوير ضواحي مدينة مراكش بإرشاد منهم.

وسبق لمصالح ولاية أمن مراكش، أن نجحت في  تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات وتزوير الوثائق والهياكل والصفائح المعدنية، بعد إيقاف تسعة أشخاص من عناصر الشبكة الإجرامية التي تنشط في هذا المجال.

 




تابعونا على فيسبوك