الهيئة المغربية لسوق الرساميل تعلن عن إحداث جائزة الهيئة المغربية لسوق الرساميل للبحث العلمي

الصحراء المغربية
الخميس 17 يونيو 2021 - 17:15

أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل عن جائزة الهيئة المغربية لسوق الرساميل للبحث العلمي بدعم من مجلسها العلمي، لدعم وتشجيع البحث الأكاديمي حول المواضيع المتعلقة بسوق الرساميل.

تهدف جائزة الهيئة المغربية لسوق الرساميل للبحث العلمي إلى مكافأة الباحثين الذين تساهم أعمالهم في تقدم البحث العلمي في أحد المجالات التالية، المتعلقة بالتمويل الطويل الأمد عبر الأسواق المالية، والسيولة وتثمين الأدوات المالية، والسوق الآجلة وغرفة المقاصة، إضافة إلى تدبير الأصول، والبنية الدقيقة للأسواق المالية، وتطبيقات التكنولوجية المالية (فينتيك) والأسوق المالية (العرض الأولي للعملات المشفرة، الأصول-المشفرة، والتمويل التشاركي.

ويعتبرون مؤهلين للترشيح لجائزة الهيئة المغربية لسوق الرساميل للبحث العلمي كل من طلبة الدكتوراه أو الحاصلين عليها الذين تقل أعمارهم عن 40 عاما، من جنسية مغربية ومنضوين تحت مؤسسة أكاديمية مغربية أو أجنبية، أو من جنسية أجنبية ومنتمين لمؤسسة أكاديمية متواجدة بالمغرب.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل إجراءات المشاركة في موقع الهيئة المغربية لسوق الرساميل. وتبلغ قيمة جائزة الهيئة المغربية لسوق الرساميل للبحث العلمي، 50000 درهما، وهي تعكس حسب بيان توصلت "الصحراء المغربية" حرص الهيئة على مواكبة الابتكار في مجال سوق الرساميل وتأتي لتعزيز وتوطيد روابطها مع العالم الأكاديمي.




تابعونا على فيسبوك