نناح وبوطيب وبولوهرود خارج أسوار الرجاء

الصحراء المغربية
الخميس 26 غشت 2021 - 15:39

قرر التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، وضع ثلاثة لاعبين في لائحة المغادرين خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية، بعدما جرى التعاقد مع كل من محمد الناهيري، والبوركينابي سامي هيين، والغيني مصطفى كوياطي، وأشرف ميرات، وجمال حركاس، وسفيان الأزهري.

ووفق مصدر مطلع فإن إدارة الفريق الأخضر تحاول استغلال رغبة فريق اتحاد طنجة الذي يريد التعاقد مع اللاعب بدر بولهرود من أجل إحداث صفقة تبادلية باستهداف اللاعب احمد حمودان العائد إلى فريقه الأم بعد انتهاء فترة إعارته لعدد من الأندية الخليجية، آخرها بنادي أم صلال القطري.

وأضاف المصدر ذاته أن فريق الرجاء ينتظر رد الفريق الطنجي بالقبول أو الرفض، وعلى ضوئها سيتم مناقشة العرض من زاوية أخرى للاستفادة من خدمات اللاعب احمد حمودان، موالدي 1991 بمدينة شفشاون.

ويعد اللاعب احمد حمودان من الدعامات الأساسية للفريق الطنجي حين ساهم بتتويجه بلقب البطولة الاحترافية الأولى الوحيد في خزينته، وكان ذلك سنة 2018، قبل أن تتم إعارته للرائد السعودي، ونادي الخور القطري، والسيلية القطري، ثم فريق أم صلال كآخر تجربة احترافية.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة الفريق الأخضر يتجه نحو تسريح اللاعب أيوب نناح إلى مولودية وجدة، الذي أبدى رغبته الكبيرة في الاستفادة من خدماته على جانب فريق اتحاد الفتح الرباطي، مشيرا إلى أن إدارة الرجاء سوف تعقد اجتماعا مع اللاعب عمر بوطيب من أجل إيجاد حل ودي لفسخ العقد بين الطرفين أو اتخاذ قرار بمنحه إعارة لفريق محلي آخر إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ويعد عمر بوطيب، مواليد 1994 بالدارالبيضاء، من خريجي مدرسة تكوين فريق الرجاء، وعان كثيرا من الإصابات المتكررة جعلته يفتقد الرسمية داخل فريقه.




تابعونا على فيسبوك