إياب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

الوداد في محك صعب ضد قلوب الصنوبر الغاني

الصحراء المغربية
الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 16:14

أكد وليد الركراكي، مدرب الوداد البيضاوي، أن مباراة الفريق الأحمر ضد قلوب الصنوبر الغاني في إياب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ستكون صعبة جدا.

وتقام المواجهة بعد يوم غد الأحد بداية من الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس، إذ سيكون على الوداد تجاوز هزيمة الذهاب بالعاصمة أكرا (0-1)، والفوز بفارق هدفين على الأقل من أجل بلوغ دور المجموعات.

وقال الركراكي بعد مباراة فريقه ضد أولمبيك أسفي، مساء أول أمس الخميس، "أعتبر هزيمة فريقي ذهابا إيجابية في ظل غياب المدرب وكل طاقمه المساعد وأيضا إصابة عدد كبير من اللاعبين، وخوض اللاعبين ثلاث مباريات متتالية رفقة المنتخب الوطني. مباراة الإياب صعبة جدا. سنفتقد الجمهور، لكننا مطالبون بتحقيق الفوز والعبور إلى دور المجموعات".

وسيكون بمقدور الركراكي الاعتماد على تشكيلته الأساسية، بعدما اكتفى بتشكيلة من الاحتياط في مواجهة أولمبيك أسفي ضمن الدورة السادسة من البطولة الاحترافية الأولى، محققا الأهم بالفوز (1-0)، والانفراد بالصدارة، بفارق نقطة عن غريمه الرجاء البيضاوي.

وقال الركراكي، في تصريح صحفي، إنه فضل إراحة أكثر من نصف الفريق، في ظل إصابة عدد كبير من لاعبيه وتحسبا لمواجهة قلوب الصنوبر الغاني، مشيدا بالمستوى الذي ظهر به الاحتياطيون، الذين سيطروا على أطوار المباراة، وحققوا الأهم وهو انتزاع النقاط الثلاث.

وأوضح الركراكي أن المباراة أمام أولمبيك آسفي لم تكن سهلة، إذ لم يتحقق الفوز الخامس في البطولة سوى في الدقائق الأخيرة.




تابعونا على فيسبوك