استطاعت إقناع لجنة التحكيم والعبور إلى نصف نهائي الموسم الرابع

مواهب مغربية واعدة في أولى حلقات 'arabs got Talent'

الإثنين 22 دجنبر 2014 - 07:58
6212

سجلت المواهب المغربية حضورا لافتا في أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "arabs got talent"، التي عرضت أول أمس السبت على شاشتي "إم بي سي4"، و"إم بي سي مصر".

في أجواء حماسية، وفي ظل مشاركة مواهب واعدة، لفت المشاركون المغاربة أنظار الجمهور ولجنة التحكيم، إذ نالت فرقة "raja crew"، المغربية، المؤلفة من مجموعة من الأولاد، وطفلة صغيرة، إجماع اللجنة على أدائها المميز.

كما تأهلت فرقة "Siraj Band " من المغرب، بغنائها الموشحات دون موسيقى، وحصدت إعجاب أعضاء اللجنة، تبعها المشارك إبراهيم سكال من الجزائر، مقدما عرضا مميزا من ألعاب الخفة.

وحملت الحلقة عرضا مميزا من السيرك، قدمه المشاركان عمر وكلاوديا من المغرب، اتسم بالرومانسية والانسجام بين الطرفيْن.

وحسب بلاغ، توصلت "المغربية" بنسخة منه، فإن من بين آلاف المشاركين من مختلف الدول العربية، الذين وقفوا على خشبة المسرح، سيصل إلى مرحلة "العروض المباشرة"، فقط، من يحوز على إعجاب لجنة التحكيم، المؤلفة من نجوى كرم، وناصر القصبي، وأحمد حلمي، وعلي جابر. ثم تُعطى الكلمة للجمهور، الذي يصوت لصاحب (ة) الموهبة الأقوى، ويصل في النهاية مشارك واحد إلى اللقب، ويحصل على جوائز البرنامج المالية والعينية.

ويحافظ البرنامج، حسب البلاغ ذاته، على قواعده الثابتة، المتمثلة بحصول المشارك على "3 نعم"، ليتأهل إلى المرحلة التالية، لكن الجديد في هذا الموسم هو إدخال "البَزر الذهبي"، الذي يسمح لكل عضو من أعضاء لجنة التحكيم باستخدامه مرة واحدة فقط، خلال الحلقات المسجلة، ويؤهل بالتالي المشارك صاحب الموهبة المميزة من الانتقال مباشرة إلى مرحلة "نصف النهائيات".

واختار أحمد حلمي أن يستخدم "البَزر الذهبي" في الحلقة الأولى من البرنامج، ليضمن وصول فريق "Tiesto" من مصر إلى نصف النهائيات، بعدما قدم الفريق، المؤلف من شابيْن، "رقصة الروبوت"، بشكل متناغم، أقنع أعضاء اللجنة الأربعة.




تابعونا على فيسبوك