'المراكب سايكلينغ تيم' يسعى للتألق في طواف الشارقة الدولي

الخميس 26 نونبر 2015 - 12:44
4618
فريق الدراجات القاري المغربي 'المراكب سايكلينغ تيم' في طواف الشارقة الدولي

يشارك فريق الدراجات القاري المغربي "المراكب سايكلينغ تيم" في النسخة الرابعة لطواف الشارقة الدولي (الإمارات العربية المتحدة) الذي تجرى في الفترة ما بين 28 نونبر الحالي و02 دجنبر المقبل.

حسب مصدر إداري مسؤول ضمن "المراكب" فإن هذا الأخير سيكون ممثلا في الطواف بستة دراجين هم محسن الحسايني، سعدون عبد العاطي، هيثم الكيز، عادل رضى، أسامة الغوات، وحاتم كرموشي. فيما سيكون الطاقم الفني ممثلا بكل من المدير الرياضي مروان أيت أفقير، والمدير الفني أحمد مبارك، ومدير التسويق معاذ صحري، والميكانيكي طارق المجروف.

ويسعى "المراكب" هذا الفريق الفتي، من خلال مشاركته في طواف الشارقة، إلى التألق والتعريف باسمه ضمن لائحة الفرق والمنتخبات العربية المعروفة، وفي هذا الإطار خاض الفريق خلال الأسابيع الأخيرة معسكرا تدريبيا بدولة الإمارات العربية، علما أنه يضم عناصر متمرسة ذات خبرة كبيرة وتألقت في العديد من السباقات والطوافات سواء على الصعيد الإفريقي أو العربي مثل قيدوم المنتخب الوطني المغربي عبد العاطي سعدون الحائز على عدة طوافات إفريقية، ومواطنه محسن الحسايني، الحائز أخيرا على طوافي الكاميرون وبوركينا فاصو، إضافة إلى عادل رضى الفائز بعدة مراحل ضمن الطوافات الإفريقية.

يذكر أن فريق "المراكب سايكلينغ تيم" تأسس في يونيو الماضي كأول فريق قاري احترافي لسباق الدراجات في المغرب، وهو فريق أسس بشراكة مغربية إماراتية، وهو يحمل اسم محتضنه الرئيسي الشركة الإماراتية "المراكب" المتخصصة في صناعة القوارب واليخوت والبواخر الحربية.

وتشهد نسخة هذه السنة من طواف الشارقة الدولي مشاركة 20 منتخباً وفريقاً من مختلف القارات. وأوضح المنظمون أنه من المقرر أن يشارك في الطواف منتخبات الإمارات والسعودية ومصر والجزائر والبحرين وأوزبكستان وهونغ كونغ والمغرب، وفرق الشارقة وسكاي دايف دبي وسوفاك الجزائري وفيران كلاسيك البلجيكي والمراكب المغربي ورتس سانتيك من الصين تايبيه والكويت بروجكت وتيرينجانو الماليزي لوموكتيف أذربيجان.

ويجرى الطواف عبر 4 مراحل مسافتها الإجمالية 600 كلم.




تابعونا على فيسبوك