بعد الفوز الصغير في مباراة الذهاب بالرباط

الأولمبيون في فترة استراحة قبل التحضير لإياب تونس

الثلاثاء 21 يوليوز 2015 - 07:26
6886
(سوري)

منح حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، لاعبيه راحة لخمسة أيام، بعد مباراة تونس، التي جرت أول أمس الأحد، وفاز خلالها أشبال الأطلس بهدف واحد دون رد.

تستمر فترة الراحة إلى الجمعة المقبل، بغية تمكين اللاعبين من الاستفادة مما تبقى من عطلة عيد الفطر، قبل الدخول في تجمع إعدادي، السبت المقبل، تحضيرا لمباراة الإياب المقررة في فاتح غشت المقبل ضمن تصفيات نهائيات كأس إفريقيا لفئة أقل من 23 سنة، علما أن اللاعبين لم يستفيدوا من أي فترة راحة بسبب التزامهم بالاستعداد لمباراة الذهاب.

وقرر بنعبيشة برمجة المعسكر الإعدادي المذكور بالمركز الوطني للتداريب، المعمورة، انطلاقا من السبت المقبل، من 25 إلى 29 يوليوز الجاري.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدلت موعد سفر الأولمبيين إلى تونس، بتقديمه بيوم واحد، إذ سيكون وفد المنتخب الوطني ملزما بالسفر إلى تونس في 29 يوليوز الجاري، لاستكمال استعداداته لمباراة العودة. ولم تحدد الجامعة التونسية بعد توقيت المباراة ولا الملعب الذي سيحتضنها، بسبب الأوضاع الأمنية التي يعيشها البلد منذ فترة.

ومن المنتظر أن يستفيد المنتخب الأولمبي المغربي من خدمات المحترفين هاشم مستور، لاعب أس ميلان الإيطالي، وسفيان بوفال، لاعب ليل الفرنسي، في مباراة العودة، في حال أوفت إدارتا فريقيهما بالتزامهما، إذ وعدتا بالسماح لهما بالمشاركة في المباراة، بعدما تكلف بادو الزاكي، مدرب منتخب الكبار، بإقناع مسؤولي فريق ليل الفرنسي، بالسماح لسفيان بوفال بالانضمام إلى المنتخب، وتحدث مع اللاعب وشرح له أهمية خوضه للتصفيات بقميص المنتخب الأولمبي، سيما أن منتخب الكبار لا تنتظره استحقاقات قبل شتنبر المقبل. كما تكفل ناصر لارغيت، المدير التقني المكلف بالمنتخبات الوطنية، بإقناع مسؤولي فريق أس ميلان بالترخيص لهاشم مستور، لتعزيز صفوف الأشبال في المباراة ذاتها بتونس.




تابعونا على فيسبوك