حضور جماهيري كبير مرتقب اليوم في ملعب أدرار

الوداد في امتحان عسير للاحتفاظ بالصدارة أمام حسنية أكادير

الأربعاء 25 نونبر 2015 - 09:30
4130

يحل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، عصر اليوم الأربعاء، ضيفا على حسنية أكادير، ضمن مؤجل الجولة السابعة من البطولة الاحترافية، بملعب أدرار.

سيحاول الوداد الدفاع عن صدارته للبطولة، التي أصبحت مهددة أمام حسنية أكادير، الذي تشير جميع الإحصائيات إلى قوة خط هجومه بمجموع 14 هدفا في سبع مباريات، وقدرته على تجاوز الوداد وفارق ثلاث نقاط التي تفصله عن المركز الأول.

ويعول الويلزي جون توشاك، مدرب الوداد، على نقاط مباراة اليوم للاستمرار في الصدارة، إذ ستكون المباراة امتحانا عسيرا له أمام فريق يرغب في رد دين هزيمة الموسم الماضي، وانتزاع ثلاث نقاط، تجعله يحرم البطل من صدارة الدوري، المستمرة لأكثر من 14 شهرا.

من جهته، أكد عبد الهادي السيكتيوي، مدرب فريق حسنية أكادير، أن مواجهة الوداد لا تثير قلقه، مضيفا في تصريح صحفي، "فريقي جاهز لهذه المباراة، واللاعبون بتركيز عال، ورهاننا كبير في تقديم موسم رائع".

وسيكون الوداد، المتصدر، محروما من خدمات لاعبه إبراهيم النقاش، الذي جمع أربع بطاقات صفراء منذ بداية الموسم، في حين يغيب محمد الطاوس، قلب دفاع حسنية أكادير عن اللقاء، بسبب الإصابة في الركبة، التي تعرض لها بمراكش أمام أولمبيك آسفي ضمن منافسات الجولة الثامنة.

ويمتلك حسنية أكادير، صاحب المركز الرابع و14 نقطة، أقوى خط هجوم بالبطولة الاحترافية إلى جانب الوداد الرياضي، صاحب 14 هدفا في 7 مباريات، أي بمعدل هدفين في اللقاء، وهو ثاني أكثر الأندية فوزا بأربعة انتصارات، وأقل الأندية انهزاما بهزيمة واحدة، في حين، لم يتذوق الوداد طعم الخسارة.

وينتظر أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا، سيما من جانب جمهور حسنية أكادير، في الوقت الذي خصصت اللجنة المنظمة للمباراة 5 آلاف تذكرة فقط لجماهير الوداد بضغط من الجمهور السوسي الذي هدد بعدم حضور المباراة في حال ما إذا تكرر سيناريو الموسم الماضي، عندما ملأ جمهور الوداد غالبية مقاعد الملعب الكبير بأكادير، مستفيدا من 15 ألف تذكرة خصصها له المكتب المسير للحسنية.




تابعونا على فيسبوك