شهد تكريم الزميل مصطفى أبو عباد الله

اختتام كأس 'الصداقة للصحافة الرياضية'

الإثنين 05 أكتوبر 2015 - 12:02
4274
لحظة تكريم الإعلامي الرياضي مصطفى أبو عباد الله من يومية 'لوماتان'

أحرز فريق صحيفة "المساء"، أول أمس السبت بالدارالبيضاء، كأس "الصداقة للصحافة الرياضية" في كرة القدم المصغرة بعد انتصاره على فريق "رسالة الأمة" بتسعة أهداف لأربعة.

كما احتل الفريق الإعلامي للوداد البيضاوي الرتبة الثالثة بعد انتصاره في مباراة الترتيب على فريق القناة الثانية بثلاثة أهداف لواحد.

وكانت الأدوار الإقصائية الأولى، لهذه المسابقة المنظمة من قبل الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بتعاون مع المركز الرياضي "سيتي فوت"، انطلقت يوم 19 شتنبر الماضي، بمشاركة 16 فريقا، يمثلون مؤسسات إعلامية وطنية مكتوبة وسمعية وبصرية.

وتم في نهاية هذا الدوري إقامة حفل تتويج الفرق المحتلة للصفوف الثلاثة الأولى، كما تميز الحفل بتكريم الإعلامي الرياضي مصطفى أبو عباد الله، من يومية "لوماتان" وهو أحد قيدومي الصحافة الرياضية الوطنية.

وأعرب أبو عباد الله، بمناسبة هذا التكريم، عن سروره بهذه المبادرة المحمودة والالتفاتة تجاهه، مشيرا إلى أن هذا النوع من المنافسات يتيح للصحافيين فرص اللقاء خارج منابرهم والاستمتاع ببعض الوقت للتخلص من ضغط ورتابة أقسام التحرير.

وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية يندرج في إطار الأنشطة الرياضية والترفيهية للرابطة، في إطار الموسم الرياضي 2015-2016، وترمي بالأساس إلى توطيد روابط التلاقي والتعارف والتآخي والتضامن بين مكونات الجسم الإعلامي الرياضي الوطني.




تابعونا على فيسبوك