معسكر إعدادي بداية من الأحد المقبل بالجديدة

المحليون يستعدون لإياب تصفيات "شان" بتونس

الأربعاء 23 شتنبر 2015 - 08:02
4466

قال امحمد فاخر، مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، إن المعسكر التدريبي، الذي سينطلق يوم الأحد المقبل، مباشرة بعد احتفالات عيد الأضحى، يهدف إلى الوقوف على مدى جاهزية العناصر الوطنية لإياب تصفيات الكأس القارية "شان"، واختبار الأسماء التي ستوجه إليها الدعوة بهذه المناسبة.

أكد فاخر، في تصريح لـ"المغربية"، أن معسكر مدينة الجديدة، بين 27 و30 شتنبر الجاري، يمثل محطة أولى للتحضير للموعد المقرر بتونس، خلال أكتوبر المقبل، على أن تستفيد العناصر الوطنية من معسكر ثان بمدينة مراكش، سيسبق السفر إلى تونس.

 وأوضح أن برمجة المعسكر التدريبي الثاني بمراكش أملته بعض الظروف الخاصة، لأن مدينة الجديدة ستحتضن بين 13 و18 أكتوبر المقبل معرضها الدولي للفرس.

وينتظر أن يعلن فاخر، اليوم الأربعاء، عن القائمة الأولية للمنتخب المحلي، التي سيغيب عنها بعض اللاعبين، الذين شاركوا في مباريات سابقة، أبرزهم نجم الدفاع الحسني الجديدي، زكرياء حذراف، الذي يستفيد من فترة راحة، بعدما خضع لعملية جراحية ناجحة، نتيجة إصابته بكسر، خلال المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه النادي القنيطري، ضمن أولى جولات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

بالمقابل، كشف مصدر "المغربية" أن الناخب الوطني يستعد لتوجيه الدعوة لعدد من أفراد المنتخب الوطني الأولمبي، خصوصا الودادي وليد الكرتي، والرجاوي عبد الكبير الوادي، اللذين تألقا بشكل لافت مع فريقيهما الأحمر والأخضر على التوالي، مع بداية الموسم الرياضي الجديد.




تابعونا على فيسبوك